الصفحة الرئیسیة

 براكين اللهب لا تهدأ رغم القمع الواسع وحملة الاعتقالات الشرسة

 

في الوقت الذي دارت فيه معارك شرسة مع جيش المرتزقة الخليفي في بلدات ومناطق الثورة المباركة رفضاً لتجاهل الثورة البحرانية ومطالب شعب البحرين المشروعة ورفض التعتيم عليها ولإبراز الرفض الشعبي للإحتلال السعودي البغيض والسلطة الخليفية الفاسدة قامت العصابات الأمنية النظامية باعتقال الشابتين "نفيسة العصفور" و"ريحانة الموسوي" عصر السبت من داخل حلبة الصخير في ثاني أيام "سباقات الدم" فورمولا واحد وتم نقلهما إلى مركز شرطة الرفاع ومن ثم إلى سجن مدينة عيسى المخصص للنساء. ولم تتضح حتى وقت كتابة هذا التقرير تفاصيل اعتقال الشابتين في حين رفضت السلطة الخليفية الفاسدة الإفصاح عن دوافع الإعتقال أو إطلاق سراحهما. 
 
ودشنت السلطة الخليفية الفاسدة حملة اعتقالات واسعة وشرسة في الأسبوعين السابقين لسباقات الدم فورمولا واحد طالت مختلف المناطق وتركزت في "عاصمة الثورة جزيرة سترة" و"الدراز". 
 
كما وقعت إصابات متعددة وخطيرة في صفوف الثائرين المناهضين للنظام الخليفي الملكي الفاسد ولسباقات الدم فورمولا واحد، وعاثت المرتزقة الفساد في المناطق القريبة من منطقة إقامة السباقات وتلك التي شهدت فعاليات ثورية مكثفة ولم يستثن جيش المرتزقة الخليفي النساء والأطفال من جنونه وانتقامه فاعتدى عليهم بالضرب والإعتقال. وقمعت على الفور المسيرات الغاضبة التي خرجت تندِّد بالخليفيين وبسلطتهم الفاسدة باستخدام رصاص الشوزن والغازات السامة والتي تتسبَّب بشكل مطَّرد بمقتل عشرات الشهداء من مختلف الأعمار بما فيهم الأجنّة بما لا يقل عن ثلث عدد الشهداء المعلن البالغ مائة وأربعون شهيدا (140). 
 
وعلى رغم حالة الإستنفار والقمع في مناطق وبلدات الثورة فإن براكيب اللهب لم تهدأ واستمر ارتفاع أعمدة الدُّخان منذ أوقات الصباح وحتى المساء لتعلن تمسُّك شعب البحرين بثورته المباركة حتى تحقيق أهدافها الحقَّة.
 
الأحد 21 أبريل 2013م


 


3/2/1392

 

وفقاً لما أفادته نشرة اللؤلؤة البحرينية

 
 

 

Copyright 2006-2012 - Arabic.Aviny.com - All rights reserved